القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مواقع لمراجعة وصنع سيرتك الذاتية مجانًا

أفضل 10 مواقع لمراجعة سيرتك الذاتية مجانًا:

  1.  Zety Resume Builder
  2.  Resumonk
  3.  Resume dot com
  4.  VisualCV
  5.  Cvmaker
  6.  ResumUP
  7.  Resume Genius
  8.  Resume builder
  9.  Resume Baking
  10.  Enhancv

  • Zety Resume Builder : هو موقع ويب وظيفي مع منشئ سيرة ذاتية عبر الإنترنت ومولد رسائل تغطية سهل الاستخدام . يمكن للمستخدمين الاختيار من بين أكثر من 20 نموذجًا قابلاً للتخصيص وتصميم السيرة الذاتية المثالية أو خطاب الغلاف بمساعدة المطالبات والنصائح ونصائح الخبراء. توفر Zety أيضًا إمكانية الوصول إلى أدلة مفيدة وأمثلة لرسالة الغلاف ومقالات معلومات. اصنع سيرة ذاتية عبر الإنترنت - سريعة وسهلة.

ما هي فوائد صانع السيرة الذاتية من Zety عبر الإنترنت؟

  1. استئناف التحقق : سيقدم لك المنشئ الخاص بنا اقتراحات حول كيفية تحسين سيرتك الذاتية.
  2. 20+ أفضل قالب للسيرة الذاتية : قم بإنشاء سيرة ذاتية حديثة ومهنية وخطاب تعريف.
  3. منشئ رسالة الغلاف : اكتب خطاب تغطية باستخدام نفس قوالب سيرتك الذاتية.
  4. محرر نص مرن : سيكون لديك حق الوصول إلى أفضل محرر نصوص متاح.
  5. إنه سريع وسهل الاستخدام : سيساعدك منشئ السيرة الذاتية عبر الإنترنت في كتابة سيرة ذاتية مثالية في دقائق.
  6. اتبع نصائح الخبراء : ستوضح لك نصائح خبرائنا كيفية كتابة السيرة الذاتية.

  •  Resumonk : لماذا يعتبر Resumonk أفضل منشئ للسيرة الذاتية؟ ... هذا ما يقوله مستخدمونا عنا. هذه أداة رائعة لإدارة السيرة الذاتية. 

  •  Resume dot com : أنشئ سيرتك الذاتية بسهولة من خلال أداة البناء المجانية والقوالب الاحترافية.

قم ببناء سيرتك الذاتية مع أفضل منشئ سيرة ذاتية عبر الإنترنت :

يتميز مُنشئ السيرة الذاتية Resume dot com عن البقية . 
كما يقدم:
  1. الوصول إلى العشرات من قوالب السيرة الذاتية الاحترافية والإبداعية
  2. أدوات التحرير التي يمكنك استخدامها مباشرة على منصتنا
  3. القدرة على تنزيل وطباعة السير الذاتية على الفور
  4. تتوفر التنزيلات بتنسيق PDF و Word و RTF وتنسيق النص العادي
  5. مشاركة غير محدودة عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي
  6. 24/7/365 الوصول إلى سيرتك الذاتية من خلال حساب استئناف.كوم الخاص بك

الأسئلة المتداولة حول منشئ السيرة الذاتية الخاص بنا

  • هل أحتاج إلى سيرة ذاتية مختلفة لكل طلب وظيفة مختلف؟
في كل مرة تتقدم فيها لوظيفة جديدة ، يجب عليك التأكد من أن السيرة الذاتية تتحدث مباشرة عن الوصف الوظيفي. هذا يعني أن سيرتك الذاتية قد لا تحتاج إلى أن تكون مختلفة تمامًا ، ولكن من المحتمل أن تقوم ببعض التحديثات الطفيفة على الأقل. إذا كنت تتقدم لوظيفة مختلفة ، فقد ترغب في سيرة ذاتية مختلفة تمامًا ، من المحتوى وصولاً إلى التنسيق. مع جميع القوالب المختلفة للاختيار من بينها ، استفد من أداة إنشاء السيرة الذاتية الخاصة بنا وأنشئ مجموعة متنوعة من السير الذاتية لتناسب كل من شخصيتك وتطبيقاتك الوظيفية المختلفة.

  • كيف أختار نموذج السيرة الذاتية الصحيح؟
غالبًا ما يرجع اختيار نموذج السيرة الذاتية الصحيح إلى التفضيل الشخصي. صحيح ، إذا كنت تتقدم لوظيفة في مجال التمويل ، فقد لا ترغب في تنسيق ذي ميول مجردة مثل مصمم الرسوم الذي قد يستخدمه. لذلك ، أثناء تصفحك لجميع قوالب السيرة الذاتية أثناء قيامك ببناء سيرتك الذاتية ، فكر فيما قد يتوقع أصحاب العمل المحتملين رؤيته ، ثم اختر السيرة الذاتية التي تناسب كل من شخصيتك وأهدافك المهنية.

  • منشئ السيرة الذاتية المجاني لا يعني عادة أنه مجاني. هل تبيع Resume dot com معلوماتي؟
بالطبع لا. منشئ السيرة الذاتية الخاص بنا مجاني تمامًا. من إنشاء حساب إلى تحميل سيرتك الذاتية إلى التنزيل والطباعة ، لن تدفع فلساً واحداً. معلوماتك كلها آمنة ولن نبيعها لأي شخص.

  • ماذا يعني صديق ATS؟
ترمز ATS إلى نظام تتبع المتقدمين. يتم استخدام ATS بشكل عام من قبل أصحاب العمل لمعالجة السير الذاتية. على الأرجح ، عندما تقدمت بطلب للحصول على وظائف ، فقد طلبوا منك تحميل سيرة ذاتية يتعين عليك بعد ذلك تحديثها بشق الأنفس. تعني صديقة ATS أن سيرتنا الذاتية جاهزة للمرور عبر ATS بشكل صحيح ، لذلك لا داعي للقلق بشأن إعادة تحميل كل نفس المعلومات.

  • هل يمكنني مراجعة سيرتي الذاتية عندما انتهيت من البناء؟
لا يمكنك فقط ، بل يجب عليك! من الجيد دائمًا وضع مجموعة أخرى من العيون على سيرتك الذاتية للتحقق من الأخطاء المطبعية أو الأخطاء أو مجالات التحسين. سيقدم مُنشئ السيرة الذاتية الخاص بنا نصائح وإرشادات طوال الوقت ، وعندما تنتهي ، يمكنك تشغيل مراجع السيرة الذاتية الآلي الخاص بنا.


  •  VisualCV : أنشئ سيرة ذاتية جاهزة للعمل في دقائق. صانع السيرة الذاتية رقم 1 ، الذي يثق به 3 ملايين شخص ليحصلوا على الوظيفة التي يحلمون بها. الخريجين الجدد والرؤساء التنفيذيين والموظفين المستقلين وكل وظيفة بينهما - اختر قالب السيرة الذاتية المثالي لتسليط الضوء على رحلتك المهنية.
  1. تتبع نتائجك : تتيح لك تحليلات السيرة الذاتية معرفة متى يقوم صاحب العمل بعرض سيرتك الذاتية أو تنزيلها ، مما يساعدك على تجنب الضياع في عملية التوظيف.
  2. إدارة السير الذاتية المتعددة : في السوق التنافسية اليوم ، يعد التخصيص أمرًا أساسيًا. قم بإدارة إصدارات VisualCV المتعددة ، المخصصة لكل تطبيق بسهولة.
  3. شارك وتحميل : شارك سيرتك الذاتية برابط مناسب عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي ، وقم بتصديرها كملف PDF لتقديمها مباشرة إلى صاحب العمل.
  4. أكثر بكثير : قم بإنشاء خطاب تغطية ، واستورد عينة من السيرة الذاتية ، أو حتى ابحث عن فرصة عمل - تم تصميم VisualCV لمساعدتك في اتخاذ الخطوة المهنية التالية.
  5. التحكم في البيانات والخصوصية : نحن لا نشارك معلوماتك مع أي شخص (ما لم تطلب منا ذلك صراحة) ، ولدينا 3 خيارات لخصوصية السيرة الذاتية لضمان بقاء بياناتك بأمان.
  6. احصل على تعليقات : احصل على مراجعة مجانية لسيرتك الذاتية من شركائنا ، أو أرسلها إلى أصدقائك للحصول على آرائهم.


  •  Cvmaker : احصل على وظيفة بسرعة مع أفضل منشئ السيرة الذاتية ,أفضل قوالب السيرة الذاتية المتاحة
  1. أمثلة السيرة الذاتية
  2. دليل كتابة السيرة الذاتية
  3. تنسيق السيرة الذاتية
  4. قوالب السيرة الذاتية
  5. السيرة الذاتية المهنية
  6. استئناف على مستوى الدخول
  7. استئناف الطالب
  8. غطاء الرسالة


  •  ResumUP ليست مجرد أداة أخرى لإنشاء السيرة الذاتية ، إنها طريقة رائعة لتخطيط مسار حياتك المهنية. ينشئ تطبيق الويب خارطة طريق خطوة بخطوة إلى ملف


  •  Resume Genius : لا حاجة إلى مهارات تصميم ، ما عليك سوى بضع أصابع وبضع دقائق. قم ببناء سيرة ذاتية فريدة من نوعها للحصول على الوظيفة المثالية. نبدأ الآن! منشئ السيرة الذاتية المجاني 2021. صممه خبراء الموارد البشرية. دليل مجاني لكتابة السيرة الذاتية. # 1 منشئ السيرة الذاتية عبر الإنترنت.

أفضل منشئ سيرة ذاتية مجاني على الإنترنت

  •  Resume builder : طريقة سريعة وسهلة لإنشاء سيرتك الذاتية المهنية. 30+ قالب سيرة ذاتية احترافي اختر من بين أكثر من ثلاثين نموذجًا حديثًا واحترافيًا. يمكن تخصيص كل ذلك حسب رغبتك. سريع وسهل الاستخدام يتيح لك مُنشئ السيرة الذاتية الخاص بنا إنشاء سيرة ذاتية بسهولة وسرعة باستخدام معالج السيرة الذاتية الخاص بنا. 
  1. 30+ قوالب سيرة ذاتية احترافية : اختر من بين أكثر من ثلاثين نموذجًا حديثًا واحترافيًا. يمكن تخصيص كل ذلك حسب رغبتك.
  2. سريع وسهل الإستخدام ; يتيح لك مُنشئ السيرة الذاتية المجاني إنشاء سيرة ذاتية بسهولة وسرعة باستخدام معالج السيرة الذاتية الخاص بنا.
  3. محرر نصوص قوي : يحتوي محرر النصوص لدينا على كل ما تحتاجه لتخصيص سيرتك الذاتية. اختر خطوطًا وأحجامًا ورموزًا نقطية مختلفة وغير ذلك الكثير.
  4. قم بتنزيل سيرتك الذاتية بصيغة PDF ; قم بتنزيل سيرتك الذاتية وأرسلها مباشرة إلى مدير التوظيف. مهما كان الشكل الذي تختاره ، فقد قمنا بتغطيتك.

  •  Resume Baking : يوفر ResumeBaker خدمة فريدة للباحثين عن عمل الذين يرغبون في ترقية سيرهم الذاتية المملة إلى شيء أكثر حيوية وأنيقة.

  •  Enhancv : تبرز حتى في كومة من السير الذاتية. أنشئ سيرة ذاتية لا تُنسى مع Enhancv. حاول مجانا! تعزيز ، تحسين السيرة الذاتية ، تحسين السيرة الذاتية - العديد من الأسماء ، خدمة واحدة عالية الجودة. قم ببناء سيرتك الذاتية الآن. نصائح لإصلاح الأخطاء. مراجعة السيرة الذاتية من قبل الخبراء. اجمع آراء الأصدقاء.

  






تعليقات